الغرباوى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الغرباوى

محمد الغرباوى
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 عناصر النجاح الخمش وعشرون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماجد هشله
مشرف متقدم
مشرف متقدم



عدد الرسائل : 43
مصر : عناصر النجاح الخمش وعشرون A><br>
مصر : عناصر النجاح الخمش وعشرون A><br>
تاريخ التسجيل : 21/12/2007


مزاجى: لا مزاج

عناصر النجاح الخمش وعشرون Empty
مُساهمةموضوع: عناصر النجاح الخمش وعشرون   عناصر النجاح الخمش وعشرون Icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2007 6:35 am

«®°®»عناصر النجاح الخمس والعشرون«®°·•°°®»


1- الشخص الناجح لا ينتابه الإحساس بالفشل – لذا اخرج من محيطك الضيق وتحدث مع الذين لا تعرفهم .

إن الفشل يبني حواجز تمنع النجاح ولكن لكي تنجح فإن هناك هامشا للفشل أيضاً. إن الفشل جزء من النجاح .

2- الأشخاص الناجحون يتحملون كامل المسؤولية عن النتائج التي يحققونها .
لذا فالنجاح يعتمد عليك أولاً - فالظروف لا تصنع النجاح .
الأفراد هم الذين يحققون النجاح الكبير .

3- إن الإنسان الناجح بطبعه متعاون . فالذين يحاربون الأفكار لا يؤثرون سلبياً على أنفسهم فحسب بل على المؤسسة التي يعملون بها كذلك .

أن طريقة (التسويق متعدد المستويات) هو عبارة عن عمل فريق مشترك .

4- الأشخاص الناجحون ينقلون الإحساس بالنجاح للآخرين، فكل فرد في المجموعة يعتبر مهم .

5- الإنسان الناجح ليس بالضرورة أن يكون فنياً.

أن طريقة التسويق متعدد المستويات هي عبارة عن إدارة الناس .
لذا انزل من برجك و اخرج لتختلط بالناس ولتعمل بينهم وتستفيد من خبرتهم.

6- الإنسان الناجح دائما تكون لديه خطة عمل. لذا أعرف أين أنت الآن ؟ وإلى أين تود أن تذهب ؟ وحدد أهدافك كتابة .

حلل نقاط القوة ونقاط الضعف الكامنة فيك. أعرف أين تركز أكثر طاقاتك .

إن طريقة (التسويق المتعدد المستويات) هي عبارة عن تحدي مستمر .

7- الإنسان الناجح يعرف دائما إلى أين يود أن يذهب فأهدافه محددة كتابة .
لذا اجعل الهدف محدداً فستحققه بلا شك. إن أكبر محفز لك هو رغبتك الفعلية في تحقيق أهدافك .

8- إن عضو فريق (التسويق متعدد المستويات) يشارك في كل مراحل خطة التسويق بما فيها خطة المبيعات .

إن الأشخاص يطبقون ما يرونه في قائدهم من نجاح. لذا فطريقة(التسويق متعدد المستويات) هي عبارة عن مزيج من المبيعات وتوظيف قدرات الناس .

9- الموزع الناجح دائماً يكون لديه جدول اجتماعات لفرص العمل المتاحة .

إن التماسك والثبات هو مفتاح طريقة (التسويق متعدد المستويات) في أي مؤسسة .

10- الشخص الناجح هو الذي يدرس جميع جوانب عمله .

11- الشخص الناجح هو الذي يحدد وقت لكل شئ (وقت للقراءة – وقت للإنصات باهتمام) ومن ثم يتعلم من أي شيء يمكنه الوصول إليه .

12- إن الموزع الناجح هو الذي يخصص مساحة في حياته لقطاع الأعمال.لذا يجب تخصيص وقت للاجتماعات ووقت للإطلاع .... الخ .

13- الأشخاص الناجحون لا يؤجلون أعمالهم .
إن التأجيل وحده قد يكلفك أكثر من أي شيء آخر في الحياة حسب طريقة (التسويق متعدد المستويات) لذا لا تؤجل عمل اليوم الى الغد.

14- إن الإنسان الناجح متابع دائما .
كذلك فأن المثابرة و الإصرار هما طاقتين لا حدود لهما .

إن البيع متأصل في الطبيعة الإنسانية .ولذا فإن المتابعة مهمة لكي تعطي معلومات أكثر لاتخاذ القرار .

15- إن الشخص الناجح لا يحكم على العميل المحتمل مسبقاً. إذا ما حكمت على عملائك مسبقاً فستفقد الفرصة وسيتولى أمرهم منافس آخر .

16- إن الشخص الناجح لا ينتظر الآخرين ، إنه يبدأ قبلهم .

17- الأشخاص الناجحون لديهم استعداد فطري لتحمل النقد .

فكل الأشخاص الناجحون ينتقدون، فطبيعة النفس البشرية أن تقلل من قدرات الذين يعملون أفضل من غيرهم . لذا كن متفتح الذهن .

18- الشخص الناجح لا يقع أسيراً لمشاكله. فالناس الناجحون يبحثون باستمرار عن حلول للتحديات .

19- الأشخاص الناجحون يفرحون لنجاح الآخرين .

20- الأشخاص الناجحون غير أنانيون . فسر الحياة قائم على العطاء .

إن طريقة (التسويق متعدد المستويات) هي عبارة عن إدارة الناس ،إنها تقوم على المشاركة للآخرين .
فلكي تكون ناجحاً حسب طريقة (التسويق متعدد المستويات) يتوجب عليك أن تساعد الآخرين لكي ينجحوا أيضاً .

21- الشخص الناجح يرى النجاح في كل عمل يقوم به. (كن متفائلاً في جميع الظروف)

22- الأشخاص الناجحون لديهم قدر وافر من الصبر .

23- الأشخاص الناجحون يثقون في قدراتهم وفي أنفسهم .

24- الشخص الناجح يبقى على اتصال دائم بمؤسسته .

عليك أن تحيط فريقك علماً بكل شيء .

25- الأشخاص الناجحون لا يوجد لديهم مساحة لتثبيط الهمة . إن تثبيط الهمة يقود فقط إلى السقوط المفاجئ.

لكي تصبح ناجحاً فعلاً يجب أن تتبع التالي :
1. يجب أن تكون على رأس العمل الذي تقوم به ( تتحكم بإيراداتك ومصروفاتك ).
2. يجب أن تحدد ما هو المنتج المطلوب من قبل المستهلك.
3. يجب أن تضمن ذلك المنتج من جميع النواحي ( مثال : جودة – سعر – إشباع رغبة ... ).
4. يجب أن تتميز عن منافسيك بتقديم خدمة أفضل.
5. يجب أن تكافئ وتحفز موظفيك.
6. يجب أن تبني نجاحك بناءاً على نجاح الآخرين ( بمعنى أن تكمل مشوار النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عناصر النجاح الخمش وعشرون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الغرباوى :: منتدى شركات التسويق المباشر الاصليه :: دروس فى التسويق المباشر-
انتقل الى: